عزيزى الزائر عند قيامك بعمليه التسجيل
يستوجب عليك تنشيط حسابك من خلال رساله
تصل إليك على بريدك الالكترونى حتى يكتمل التسجيل

مع تحيات إداره المنتدى
د/على نور


لعب عيال

اذهب الى الأسفل

لعب عيال

مُساهمة من طرف medo007 في الثلاثاء 17 أغسطس 2010, 7:07 am

أبدى حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك استياءه الشديد من التصريحات التي أطلقها الثنائي عصام الحضري وعبد الواحد السيد حارسي مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

وقال المدير الفني للزمالك : "هذا الأسلوب غير مسموح به تماماً في الفريق، وأنه منذ توليه المسئولة وهو يرفض تحدث اللاعبين إلى وسائل الأعلام، إلا بأذن خاص من الجهاز الفني لأنه يعلم تماماً أن هناك من يريد الوقيعة بين اللاعبين في الفريق وهذه عادة وسائل الإعلام في السنوات الأخيرة مع الزمالك تحديداً".

وأضاف العميد السابق للاعبي العالم: "من المفترض أن عبد الواحد والحضري أكبر من تلك التصريحات، وقد تحدثت معهما سابقاً أكثر من مرة وطالبتهما بعدم إثارة الأزمات وعدم إعطاء الإعلام الفرصة للوقيعة بينهما ووافقا على كلامي، ولكن سرعان ما خالفا تلك التعليمات قبل مرور أسبوعين فقط من بداية الدوري العام وهو ما اعتبره لعب عيال بين أكبر حارسين في إفريقيا".

وأوضح "التوأم" أن الجهاز الفني سيقوم بالتحقيق مع الحارسين والتأكد من حقيقة تحدثهما وإدلائهما بتلك التصريحات.. مؤكداً أنه إذا ثبت ذلك فسيقوم الجهاز الفني بتوقيع غرامة مالية كبيرة على الحارسين.

واختتم "حسام" تصريحاته بأنه لن يسمح بإثارة الفتن بين اللاعبين في الفريق حتى لا يتأثر الفريق في المرحلة المقبلة، وسيقوم بتوقيع عقوبات كبيرة على اللاعبين في حالة ثبوت تحدث أيا منهم إلى وسائل الإعلام دون الرجوع إلى الجهاز الفني.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تصريحات متبادلة بين عصام الحضري الذي أكد أنه كان أساسياً مع الزمالك أمام حرس الحدود لولا حساسية عبد الواحد السيد الذي رد بدوره على حارس مصر الأول، وهو ما أثار "بلبلة" بين الحارسين قبل انطلاق مباراة مصر الدولية الودية مع الكونغو.
avatar
medo007
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعب عيال

مُساهمة من طرف Lampard في الثلاثاء 24 أغسطس 2010, 11:01 am

دول احسن حارسين فى مصر


بجد لعب عيال
avatar
Lampard
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 28
الموقع : www.abdelkafy.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى