عزيزى الزائر عند قيامك بعمليه التسجيل
يستوجب عليك تنشيط حسابك من خلال رساله
تصل إليك على بريدك الالكترونى حتى يكتمل التسجيل

مع تحيات إداره المنتدى
د/على نور


لحد امتى !!!!!!!!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل

لحد امتى !!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف medo007 في الثلاثاء 17 أغسطس 2010, 6:58 am

علّق موقع "والا" الإخباري الإسرائيلي على حادث رشق أتوبيس النادي الأهلي على يد المشجعين الجزائريين، قائلاً: "إن المصريين تعرّضوا للضرب على يد الجزائريين للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد تعرّضهم للضرب بواسطة الجزائريين خلال تصفيات كأس العالم التي جمعت بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر في السودان".

وذكر الموقع الإسرائيلي أن نادي الأهلي الذي وصل للجزائر للقاء شبيبة القبائل الجزائري، لم يُستقبل بالترحيب من المشجّعين الجزائريين، ولكنه استُقبل بالحجارة، مما أدّى إلى إصابة بعض لاعبيه، وأكّد الموقع أن الاستقبال الجزائري للنادي الأهلي يدل على أن التوتر الرياضي بين مصر والجزائر لا يزال قائماً.

ويذكر أن هذا التوتر بدأ العام الماضي بين الجانبين، إثر ادّعاء المنتخب الجزائري أنه تعرّض للرشق بالحجارة في مصر، وهو الادّعاء الذي أدّى إلى "معركة انتقامية في السودان"، قام خلالها المشجعون الجزائريون بالاعتداء على المصريين الذين ذهبوا هناك لتشجيع منتخبهم خلال تصفيات كأس العالم الماضي.

وأخيراً ذكر الموقع أن رئيس النادي الأهلي حسن حمدي أكّد أن الاعتداء على أتوبيس النادي الأهلي في الجزائر يُعتبر حادثاً عرضياً، ولا يُعبّر عن موقف الشعب أو السلطات الجزائرية التي قابلت النادي الأهلي بالترحاب وحُسن الضيافة، وفي المقابل قام محافظ مدينة "تيزي أوزو" الجزائرية بتقديم الاعتذار للنادي الأهلي.

وكانت جماهير نادي الشبيبة الجزائري قد اعتدت على أتوبيس النادي الأهلي عندما كان في طريقه لفندق الإقامة، رغم الاحتياطات الأمنية المكثّفة، واحتجاز الفريق المصري والبعثة الإعلامية المرافقة له لمدة ساعتين داخل الاستاد لحين انصراف الجماهير الجزائرية وضمان رحيلها نهائياً عن استاد "1 نوفمبر" الذي استضاف اللقاء، حيث فوجئ فريق الأهلي ببعض الجماهير يرشقون الأتوبيس بالحجارة.

طاب ايه رايكم
حنفضل ساكتين لحد امتى
عايز اسمع آرائكم
وخصوصا الزملكاوية


ووفقاً لرئيس المركز الإعلامي في الأهلي جمال جبر -المتواجد في الجزائر- فقد تم تكسير الزجاج الأمامي للأتوبيس، بعد اختراق الطوب له رغم قوته.

وأوضح "جبر" أن البعثة عاشت أكثر من ساعتين في جو إرهابي عقب المباراة؛ بسبب تحفز جماهير الشبيبة لإيذاء الفريق الأحمر والبعثة الإعلامية المرافقة.
avatar
medo007
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى